أسماء المركبات

الدليل الأكثر شمولاً لتركيب الأسماء للبنين والبنات


كما يقول المثل: "للأذواق والألوان". وهذا بالضبط ما يحدث مع تركيبات اسم الطفل. هناك آباء يحبونهم بينما يرفضهم الآخرون على الفور. إذا كنت من المجموعة الأولى وتنتظر ولادة ابنك أو ابنتك ، فأنت في المكان الصحيح: في الدليل الكامل الرائع لأسماء الأولاد والبنات.

أدناه قمنا بتجميع أسماء الأطفال الأكثر شيوعًا ونقترح أسماء أخرى تتحد معها. بالإضافة إلى ذلك ، نرافق كل خيار بأصله ومعناه ، وهي حقيقة ستساعدك على اختيار أحدهما أو الآخر. ما اسم يجمع مع ماريا؟ ومع ديفيد؟ نحن نحلها أدناه!

قبل أن نبدأ بالعصف الذهني للأسماء ، قمنا بتجميع بعض الحجج لصالح إعطاء الأطفال اسمين ، فقط في حال كنت لا تزال موضع شك.

1. عندما لا تستطيع أن تقول لنفسك باسم واحد فقط
تعتبر الأسماء المركبة مصدرًا مفيدًا جدًا للآباء المترددين. وهو أن هناك الكثير من الأسماء الجميلة ، ومن الصعب البقاء مع اسم واحد فقط. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن الاسمين اللذين تحبهما أكثر يتم دمجهما جيدًا عند وضعهما معًا ، فلديك بالفعل اسم مركب مثالي لطفلك!

2. إذا أمي وأبي لا يتفقان
يحين الوقت لاختيار ما سيطلق عليه طفلك ولا يمكنك الموافقة. بدلاً من التصويت أو عشوائي ، لماذا لا تلتزم بكلا الاسمين؟ الآن سيترك الأمر فقط لاختيار ما إذا كان الاسم الأول هو الاسم الذي تحبه الأم أو الاسم الذي يحبه الأب.

3. أنت تسمح لطفلك أن يقرر اسمه
باختيار اسمين لابنك أو ابنتك ، فإنك تمنحهم الفرصة ، عندما يكبرون ، يمكنهم اختيار الاسم الذي يفضلونه أكثر. إذا أعطيته اسمًا بسيطًا ، فسيتعين عليه البقاء معه مدى الحياة (ما لم يقرر الانتقال إلى السجل لتغييره).

4. تكريم شخصين مميزين
في بعض الأحيان ، نختار اسم طفلنا تكريما لشخص مهم في العائلة أو الأصدقاء. ولكن ، من خلال وضع اسم مركب ، يمكنك ، على سبيل المثال ، إشراك الجدتين أو الجدين.

5. إعطاء لمسة تقليدية لاسم طفلك
لا يمكن إنكار أن الأسماء المركبة تبدو تقليدية وأنيقة. وهذا هو السبب في أن الآباء يحبونهم كثيرًا لدرجة أنهم يبحثون عن لقب له الكثير من التاريخ.

إذا تلقيت بالفعل أخبارًا عن توقعك لوصول طفل ، فهذه هي القائمة التي تهمك أكثر. ونبدأ باقتراح أفكار لأسماء مركبة مصممة للأطفال. فلنذهب إلى هناك!

- أسماء المركب مع خوسيه ، الأكثر تقليدية

عند اختيار اسم مركب لطفلك ، يمكنك أن تميل نحو الخيارات الأكثر حداثة أو نحو الخيارات الأكثر تقليدية. في الحالة الأخيرة ، ستحب تركيبات الأسماء مع José. وهذا أحد أكثر الخيارات شيوعًا وأمانًا عندما يتعلق الأمر بتكوين الأسماء المزدوجة: خوسيه لويس وخوسيه رامون وخوسيه كارلوس ...

تعود شهرة هذا الاسم إلى حد كبير إلى تكريمه ليوسف ، الأب المفترض ليسوع. في الواقع ، أكثر المصغرات شيوعًا لخوسيه هو Pepe لأنه يستجيب لاختصار pater putativus (P.P.) نحن نتحدث عن اسم من أصل عبري يعني "تمحى الرب".

إذا كنت تبحث عن أسماء مؤلفة مع José ، فلا يمكنك تفويت جميع الخيارات التي نقترحها.

- ما الأسماء تتحد مع خوان

لقد صادفنا أحد الأسماء الأكثر استخدامًا لتشكيل أسماء مركبة: خوان. وهذا ليس مفاجئًا ، لأنه اسم قصير (أربعة أحرف فقط) يسهل دمجه مع الآخرين. يبدو جيدًا بجوار الأسماء المختصرة الأخرى ، ولكن أيضًا بجوار الأسماء الطويلة: خوان أنطونيو ، خوان خوسيه ، خوان مانويل ...

خوان هو أيضا اسم من التقاليد المسيحية. أصلها عبري ، من "يوحنا" ، وتعني "الرب خير". حاليًا ، هناك عدة تواريخ للاحتفال بقديس جميع خوان ، ولكن الأكثر تكرارًا هو 24 يونيو.

نوصي ألا تفوتك المجموعة التي صنعناها من الأسماء التي تتحد تمامًا مع خوان.

- ستحب هذه الأسماء المكونة مع سانتياغو

سانتياغو ، بمختلف أشكالها ، اسم شائع جدًا للأطفال من أي مكان في العالم. سانتياغو ، خايمي ، جاكوبو ، تياجو ، دييغو ، ياغو ، إلخ. لقد وصلوا ، وبشكل متكرر للغاية ، في جميع البلدان الأيبيرية الأمريكية. سانتياغو ديفيد ، بريان سانتياغو ، خوسيه سانتياغو ...

هذا الاسم يعني "الشخص الذي يتغير" ويتم الاحتفال بيومه الكبير في 25 يوليو ، يوم القديس يعقوب الرسول. هل تعلم أنه شفيع إسبانيا؟

إذا كنت تفكر في إعطاء اسم بهذا التقليد لطفلك ، فلا تفوت جميع الأسماء المركبة التي توصلنا إليها.

- بيدرو و اجمل تشكيلاته

Pedro هو اسم تقليدي ، على الرغم من أنه يتم استخدامه بشكل أقل وأقل ، إلا أنه يمكن الاستمرار في اعتباره اسمًا يُسمع على نطاق واسع في الشوارع. من خلال تكوين أسماء مركبة نجد أفكارًا مثل بيدرو أبيل أو بيدرو توماس أو لويس بيدرو. أيهما تفضل أكثر لأطفالك؟

قبل اتخاذ قرار بشأن أحدهما أو الآخر ، يجب أن تعلم أننا نتحدث عن اسم من أصل لاتيني يعني "حجر". 21 فبراير هو يوم الاحتفال به تكريما لسان بيدرو.

إذا كنت تحب الشخصية والقوة التي ينقلها هذا الاسم ، فلا تفوت جميع الخيارات التي جمعناها لمساعدتك.

- الأسماء التي تبدو أفضل معا اليخاندرو

أليخاندرو هو أحد تلك الأسماء التي تبدو حديثة ، على الرغم من حقيقة أنها كانت تبدو قوية منذ عدة عقود. وهو أن هناك احتمالات كثيرة يمكن أن تتشكل منها: أليخاندرو جيسوس ، خوسيه أليخاندرو ، كارلوس أليخاندرو ، إلخ.

من أصل يوناني ، الإسكندر يعني "الشخص الذي يحمي الرجال". وإذا كان علينا أن نذكر إسكندرًا مشهورًا واحدًا عبر التاريخ يُدعى ذلك ، فسيكون الإسكندر الأكبر. يتم الاحتفال بيوم تسمية هذا الاسم في 26 فبراير.

لرؤية المزيد من الأسماء المكونة مع Alejandro ، لا تفوت قائمتنا.

- الأسماء التي تطابق مانويل تمامًا

مانويل هو اسم خاص جدًا تم استخدامه لسنوات عديدة. إنها واحدة من تلك الأسماء اللطيفة والمحبوبة ، أليس كذلك؟ وهناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتكوين الأسماء المركبة: خوسيه مانويل ، خوان مانويل ، مانويل جيسوس ، مانويل أنطونيو ...

هل تعلم أن مانويل من أصل عبري ويعني "الله معنا"؟ لن تنسى أبدًا تهنئته في يوم قديسه ، لأنه 1 يناير.

احصل على الإلهام من قائمة الأسماء المكونة مع Manuel والتي صنعناها بأفضل أفكار الأسماء.

- أفكار جميلة للاندماج مع خافيير

يختار العديد من الآباء Javier لأطفالهم لأنه يتمتع بصوت جميل للغاية ومندفع. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد تلك الأسماء التي تشعر بالامتنان الشديد عندما يتعلق الأمر بتكوين تركيبة مزدوجة. هناك العديد من الاحتمالات التي تبدو جيدة: خوسيه خافيير ولويس جافير وخافيير خوان وخافيير أليخاندرو ...

يأتي اسم خافيير مباشرة من إقليم الباسك ، وهي منطقة في شمال إسبانيا حيث يتم التحدث بلغة الباسك. إنه يعني شيئًا مثل "منزل جديد أو قلعة". الأكثر استخدامًا في هذا هو Javi.

إذا كنت تريد المراهنة على هذا الاسم وجعله مؤلفًا ، فتحقق من هذا الاختيار الذي نقترحه.

- أفضل الأسماء ألحان أنطونيو

أنطونيو ، توني ، أنطون ، أنتوني ... هناك العديد من الخيارات من هذا الاسم. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تكوين عشرات الأسماء المركبة الرائعة من هذا الاسم. بعض الخيارات أنطونيو خوسيه ، أنطونيو إيفان ، بابلو أنطونيو... أيهما أفضل بالنسبة لك؟

إذا أعجبك هذا الاسم لطفلك ، فيجب أن تعلم أن أصله غير معروف ، على الرغم من وجود خبراء يقترحون أنه قد يكون لاتينيًا. في هذه الحالة ، سيكون معناها "الشجاع".

لمنحك المزيد من الخيارات ، قمنا بتوسيع قائمة الأسماء المكونة مع أنطونيو بالعديد من الأفكار.

- الأسماء التي تطابق الملاك

خوسيه أنخيل ، أنخيل أنطونيو ، لويس أنخيل ، أنخيل خوان ... هناك العديد من الخيارات للأسماء المركبة التي يقترحها هذا الاسم. الملاك هو اسم ذو إحساس ديني عميق. ومع ذلك ، فإن جذورها يونانية ومعناها "رسول الله". يتم الاحتفال بقديسيها كل 2 أكتوبر. لا تنس أن تهنئ جميع الملائكة الذين تقابلهم!

لمزيد من الأفكار حول الأسماء المركبة ، تحقق من قائمة الأسماء هذه.

- الأسماء التي تطابق لويس

لويس ، اسم جميل وكلاسيكي ومثالي لطفلك الذكر الذي على وشك أن يولد. إنه اسم وصل إلى جميع أنحاء العالم بأشكال مختلفة: Ludovico و Ludwig و Louis ... ولهذا السبب يختاره العديد من الآباء لأطفالهم. وعند تحويله إلى اسم مركب نأتي بأفكار مثل: لويس ميغيل أو لويس ديفيد أو خوان لويس أو أنجيل لويس.

إنه اسم مناسب للأطفال من أصل ألماني ، يأتي من بعيد! على وجه التحديد ، تم العثور على جذرها في "Hlodowig". معناه شيء مثل "الشخص المستنير في المعركة".

إذا كنت تبحث عن أسماء مركبة باستخدام لويس ، فراجع القائمة الأكثر شمولاً التي أنشأناها.

- امنح طفلك اسمًا مركبًا مع ديفيد

عند اختيار اسم أو آخر ، غالبًا ما ننجرف في صوته. وفي حالة ديفيد ، يبدو الاسم رائعًا حقًا ، أليس كذلك؟ لهذا السبب ، حتى اليوم ، لا يزال شائعًا جدًا بين الأطفال حديثي الولادة. وعندما يتعلق الأمر بالعثور على مجموعات: ديفيد لويس ، ماركوس ديفيد ، ديفيد رومان ...

أصل هذا الاسم عبراني وهناك إصدارات مختلفة من معناه: "المختار من الله" أو "المحبوب" ، إلخ. لقد توصلنا إلى بعض الأفكار ذات الاسمين بدءًا من David ، ولكن هناك المزيد من الخيارات. لا تفوتها!

- أسماء الأولاد التي تطابق كارلوس

كارلوس ، تشارلي ، كارل ، كارليس ، كاريل ... لقد وصل كارلوس إلى جميع البلدان وجميع اللغات. لذلك ليس من غير المألوف لبعض أسماء المركبات الشائعة مثل خوسيه كارلوس أو كارلوس ألبرتو أو خوان كارلوس.

في الأصل ، اسم ألماني معناه "الحكيم". ومع ذلك ، هناك علماء يؤكدون أن معناه هو "الحر".

في موقعنا ستجد المزيد من الأفكار لأسماء المركبات مع كارلوس.

هناك العديد من اسماء الفتيات جميلة جدا ولها معنى خاص جدا. من بينها جميعًا ، اخترنا ما يلي مع مجموعاتها الخاصة. ما هو المفضل لديك؟

- الأسماء التي تطابق ماريا

إذا كان هناك اسم متكرر للفتيات عندما يتعلق الأمر بتكوين أسماء مركبة ، فهو اسم ماريا. وكان هناك وقت كانت فيه جميع الفتيات الصغيرات اللاتي حصلن على اسم جميل مثل هذا الاسم الثاني: ماريا ديل كارمن ، ماريا إلينا ، ماريا خوسيه ، ماريا كاميلا ... كلهم يبدو جميل جدا!

قبل اختيار أي من هذه الأسماء ، يجب أن تعلم أن مريم اسم مميز للغاية ، لأن هكذا كانت تُدعى والدة يسوع. إنه اسم من أصل عبري يعني "المختار" أو "المحبوب من الله".

تأكد من زيارة قائمة المجموعات التي أعددناها مع Maria.

- لماذا تعطي ابنتك اسم مركب مع آنا

أنا اسم رائع كلقب مركب لأنه قصير جدًا. وبهذه الطريقة تتحد جيدًا مع أي تسمية أخرى ، دون تكوين اسم أبدي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام Ana كأسماء أولى وثانية: آنا إيزابيل ، آنا بيلين ، آنا ماريا ؛ أو روزا آنا ، سامانثا آنا أو آنا صوفيا.

آنا هو أيضًا اسم من أصل عبري ، مما يعني "محسن" أو "ممتلئ نعمة". إنه اسم جدة يسوع وأم العذراء مريم ، ولهذا السبب ، يتم الاحتفال بعيد الأجداد في 26 يوليو في يوم قديسيها.

ألقِ نظرة على مجموعة الأسماء المركبة مع Ana التي أنشأناها لمساعدتك.

- هذه الأسماء تطابق إيلينا

يبدو اسم إيلينا ، الذي يُكتب غالبًا بحرف "h" (هيلينا) ، أنيقًا للغاية. لا يسعنا إلا التفكير في هيلين طروادة. يمكن أن يكون تكوين اسم مزدوج قاعدة جيدة: ماريا إيلينا ، آنا إلينا ، كارمن إيلينا ، لورا إلينا ، إلخ.

أصل هذا الاسم يوناني وجميله يعني "المرأة المشرقة والمتألقة". بالتأكيد ستدخل فتاتك الصغيرة إلى حياتك لملء المزيد من الضوء.

هذه بعض الأسماء التي تم إنشاؤها باستخدام Elena ، ولكن هناك العديد من الأسماء الأخرى.

- دانييلا وافضل اسماء المركب

كما هو الحال مع نسخته الذكورية ، دانييلا هو اسم شائع بشكل متزايد بين الفتيات المولودين. هناك آباء يختارونه كاسم بسيط ، لكن يرافقه آخرون بأسماء أخرى: دانييلا لوسيا ، ماريا دانييلا ، لورا دانييلا ، إلخ.

اسم دانييلا له جذور عبرية ويعني "عدالة الله". قديس جميع الفتيات المزعومات هو 21 يوليو. ستجد هنا المزيد من الخيارات للأسماء المركبة مع دانييلا.

- أفضل الأسماء التي تطابق باولا

كم هو جميل اسم بولا! على الرغم من وجود العديد من الفتيات اللواتي يرتدينه ، إلا أنه يبدو حديثًا ، أليس كذلك؟ ولكن ، إذا كنت تريد أن تكون أصلية حقًا ، فيمكنك إرفاقها باسم آخر وتشكيل مركبات جميلة: باولا ماريا ، بولا كريستينا ، آنا باولا ، إلخ.

إذا كنت تفكر في اختياره لطفلك ، فعليك أن تعلم أنه يأتي من الكلمة اللاتينية "Paulus" وأنه يعني "القليل". إنه البديل الأنثوي لبابلو.

قمنا بتوسيع قائمة الأسماء المركبة باستخدام Paula.

- أسماء جميلة مؤلفة مع أندريا

كما تعلم بالفعل ، Andrea هو اسم للجنسين يستخدم لكل من الأولاد والبنات. ومع ذلك ، عندما نستخدمه مع اسم مركب ، فإننا نوضح ما إذا كان يشير إلى صغير أم صغير. هل تريد بعض الأفكار لتوليفات بهذا الاسم؟

لا تفوت جميع الأسماء المكونة من أندريا.

- تركيبات اسم لطيفة جدا مع ماريانا

ماريانا اسم شائع جدًا في دول مثل المكسيك. وهناك الكثير من الآباء الذين يراهنون عليه ، ويجمعون دائمًا مع اسم جميل آخر. هذه هي الطريقة التي تحصل بها على ألقاب مثل ماريانا لوسيا ، ماريانا باتريشيا أو ماريانا كورينا.

من ناحية أخرى ، يشير اسم ماريانا إلى كل ما يتعلق بالعذراء. في الأصل ، كان هذا الاسم مكونًا من ماريا وآنا ، ولكنه يستخدم اليوم كاسم بسيط.

ستجد المزيد من الأسماء المكونة مع ماريانا ، استشر مجموعتنا.

بالإضافة إلى المجموعات مع الأسماء الأخرى ، هناك احتمالات أخرى لا يمكننا أن نفشل في تقديمها لك في هذا الدليل للأسماء المركبة. دعونا نرى بعضًا منهم:

- أشهر أسماء المجمعات للأولاد
أحيانًا يكون أبسط وأفضل ما يمكنك فعله هو اختيار اسم مركب شائع جدًا. إذا كان الكثير من الأطفال قد ارتداها عبر التاريخ ، فسيكون ذلك لشيء ما ، أليس كذلك؟ إذا كنت تحب الأسماء المتكررة ذات المعاني الجميلة ، فإننا نقترح خيارات مثل: Juan Carlos أو Luis Alberto أو Miguel Ángel أو Julio César أو Carlos Alberto.

- أسماء مجمعات شائعة جدًا للفتيات
إذا كنت تبحث أيضًا عن أسماء تضمن النجاح ، لكنك تنتظر فتاة ، ستجد هنا أيضًا العديد من أفكار الأسماء. نشير إلى الألقاب المزدوجة التي تم استخدامها لعقود عديدة والتي رافقت العديد من الفتيات. ماريا يوجينيا ، آنا ماريا ، ماريا لويزا ، ماريا إيزابيل ، ماريا دي لوس أنجليس ... من المؤكد أنك تعرف العديد من النساء اللواتي يطلق عليهن ذلك!

- الأسماء مكونة من كلمة واحدة
حتى الآن كنا نتحدث عن أسماء مركبة مكونة من اسمين. ومع ذلك ، هناك آباء يفضلون استخدام الانقباضات لكليهما للحصول على اسم واحد. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، لأسماء مثل Adaluna (Ada + Luna) أو Analís (Ana + Lis) أو Albalicia (Alba + Alicia).

- نادر لكن جميل. أسماء مركبة أصلية للغاية
عندما يتعلق الأمر بإنشاء أسماء مركبة للأطفال ، فإن الشيء المهم هو أن تدع خيالك يطير وتجد مزيجًا يبدو جيدًا لك. يقطع الإبداع شوطًا طويلاً ، حتى بالنسبة لهذه الأسماء المركبة الغريبة نوعًا ما ، ولكنها أصلية للغاية!

نأمل ذلك مع هذا دليل لأسماء الأطفال المركبة سيكلفك أقل قليلاً لاختيار ما سيطلق عليه ابنك أو ابنتك. ليس لدينا سوى شيء واحد لنقوله لك: تهانينا لطفلك!

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ الدليل الأكثر شمولاً لتركيب الأسماء للبنين والبنات، في فئة الأسماء المركبة في الموقع.


فيديو: اسماء اولاد 2020 اسلاميه من القران والسنه ومعانيها مميزه جدا ونادره (يونيو 2021).